قائمة الموقع
فئة القسم
الاخبار [242]
معاً نبني الوطن [6]
صحيفة صوت الجنوب [2]
اخبار عربية ودولية [5]
اخبار الاقتصاد [5]
اخبار الرياضة [4]
تصويتنا
رأيك بالموقع
مجموع الردود: 15
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
    آخر الأخبار <div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.adamazer.com/" title="">amazon banners</a></div>
الرئيسية » 2014 » مايو » 19 » حظر سير الدراجات في القرنة شمال البصرة ليلا ومطالبات محلية بإستبدال عناصر الشرطة
8:11 AM
حظر سير الدراجات في القرنة شمال البصرة ليلا ومطالبات محلية بإستبدال عناصر الشرطة

قررت قيادة عمليات محافظة البصرة حظر سير الدراجات النارية في قضاء القرنة الواقع شمال البصرة ليلا وحتى إشعار آخر، جاء ذلك خلال المؤتمر الأمني الموسع الذي عقد في قضاء القرنة ضم اغلب وجهاء وشيوخ عشائر القضاء فضلا عن حضور قائد عمليات البصرة الفريق الركن باسم الطائي وقائد الفرقة الرابعة عشر اللواء الركن علي الهاشمي.

وقال قائد العمليات الفريق الركن باسم الطائي إن الغاية من عقد المؤتمر تكمن في التواصل بين أبناء القوات المسلحة والعشائر لبسط الأمن بصورة كاملة، مشيرا إلى أن ذلك المؤتمر خرج بعدد من التوصيات لم يعلن عنها لدواع امنية فضلا عن أن قيادة عمليات البصرة استجابت لطلب أهالي القضاء وقررت حظر سير الدراجات النارية بعد الساعة الثانية عشرة ليلا مشيرا إلى أن هذا الإجراء سيستمر حتى إشعار آخر.

من جهته كشف قائد الفرقة الرابعة عشرة اللواء الركن علي الهاشمي عن جاهزية الجيش العراقي وقدرته على بسط الامن مشيرا الى ان النهج الجديد يتمثل في القضاء التام على كل المظاهر المسلحة في المحافظة.

الى ذلك كشف رئيس اللجنة الأمنية في المجلس المحلي لقضاء القرنة عادل حسين عن أن لجنته عرضت عدد من المطالب على القادة الأمنيين تتمثل بتبديل العناصر الأمنية الموجودة في القضاء خاصة أفراد الشرطة والذين لايستطيعون أداء واجباتهم بصورة كاملة كونهم من أبناء عشائر القضاء.

اما قائمقام قضاء القرنة محمد ناصح فقد اشار الى بوادر امل لنجاح مثل الخطط الميدانية التي وضعتها السلطات الامنية بمشاركة قائد الفرقة الجديد اللواء الركن علي الهاشمي.

من جانبه الشيخ صباح محسن عرمش شيخ عموم بني مالك وصف المؤتمر بالناجح وعبر عن رغبة شيوخ ووجهاء العشائر باتمام انجاحه من خلال اداء ما عليه من التزامات والابلاغ عن الخارجين على القانون بغض النظر عن موقعه الاجتماعي او العشائري.

وتشهد العديد من مناطق شمال البصرة منذ عدة اشهر وخصوصا قضاء القرنة صراعات عشائرية دامية استخدمت فيها كميات كبيرة من الاعتدة والذخائر واسلحة خفيفة ومتوسطة واوقعت عددا من الضحايا بينهم اطفال وكانت اشدها بين عشريتي البو بخيت وبني مالك.

الفئة: الاخبار | مشاهده: 234 | أضاف: vsiradiofm | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
طريقة الدخول
بحث
التقويم
«  مايو 2014  »
إثثأرخجسأح
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031
آرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • البث المباشر
  • البث المباشر رابط أخر
  • قناة الاذاعة على اليوتيوب
  • Facebook
  • Twitter
  • رفع الملفات
  •  
     
    Copyright MyCorp © 2024
    تستخدم تكنولوجيا uCoz